الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

إلزام أرتورو فيدال بدفع 4 آلاف دولار…

الرباط- اليوم

أعلنت مصادر قضائية تشيلية أن لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، أرتورو فيدال، يتعين عليه دفع 4 آلاف دولار لمدرسة بالبلد اللاتيني كجزء من عقوبته بسبب حادث سير وقع بسيارته في يونيو/حزيران الماضي خلال مشاركته مع منتخب تشيلي في بطولة كوبا أمريكا.

وأوضحت المصادر الخميس أن الأربعة آلاف دولار تمثل تعويضا بدلا من 100 زوج من الأحذية كان يتعين على فيدال شراءها ومنحها لمدرسة "فالديفيا دي بايني"، ولكنه لم يقم بالأمر.

وكان فيدال يقود سيارته الفيراري وهو مخمور لذا اصطدم بسيارة أخرى أثناء توجهه إلى معسكر منتخب "لاروخا" اللاتيني خلال بطولة كوبا أمريكا، التي توجت بها تشيلي.

وبعدها قبل فيدال بمقترح النيابة العامة التي طالبته بعدة شروط لتجنب الخضوع للمحاكمة بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر وعدم احترام السلطات نظرا للسباب الذي وجهه لرجال الشرطة الذين توجهوا لموقع الحادث.

ويبرز من بين هذه الشروط تعويض سائق السيارة التي اصطدم بها في الحادث وتسليم مستلزمات رياضية لمدرسة ببلدة بوين، بالقرب من موقع التصادم بخلاف التبرع بقميص للمنتخب التشيلي موقع من قبله لجهاز الإطفاء بنفس البلدة والمشاركة في ندوات لتحفيز صغار السن.

وقال محامو فيدال إن اللاعب لم يقدم المائة زوج من الأحذية المطلوبة لأنه لم يتمكن من شراءها قبل الموعد المحدد من القضاء، والذي انتهى في 31 ديسمبر/كانون أول الماضي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إلزام أرتورو فيدال بدفع 4 آلاف دولار… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا