الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

ريفر بليت يواصل السقوط في الأرجنتيني

الرباط- اليوم

تراجع ريفر بليت إلى المركز التاسع في المجموعة الأولى بالدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، بعدما خسر أمام جودوي كروز 1 / 2 صباح اليوم الجمعة على ملعب "مونومينتال" في العاصمة بوينس آيرس، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من المسابقة.

ولم تقتصر معاناة ريفر بليت، الذي يدربه المدير الفني مارسيلو جاياردو، على الهزيمة فقط، وإنما شهدت المباراة طرد لاعبه ليوناردو بيسكوليتشي في الدقيقة 31 إثر تدخله من الخلف مع فيرناندو زوكي، كما خرج للاعب العائد من الإصابة مؤخرا أندريس دي أليساندرو خلال المباراة بسبب الإصابة أيضا.

وافتتح دييجو فييرا التسجيل لجودوي كروز في الدقيقة العاشرة، ثم تعادل جونزالو مارتينيز لريفر بليت في الدقيقة 39، لكن جابرييل كارباخال حسم المباراة لصالح جودوي كروز بهدف في الدقيقة 83 سجله من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

ورفع جودوي كروز رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع بينما تجمد رصيد ريفر بليت عند 3 نقاط في المركز التاسع بالمجموعة الأولى التي يتصدرها كولون برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق انتصاره الثالث على التوالي وتغلب أمس على بيلجرانو 3 / صفر.

ويحتل روزاريو سنترال المركز الثاني برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف فقط خلف كولون، حيث حقق الفوز أيضا في جميع مبارياته الثلاث الأولى.

كذلك تصدر أتلتيكو توكومان المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعد تغلبه على يونيون 2 / صفر، وتلاه لانوس في المركز الثاني بفارق الأهداف إثر فوزه على تيمبرلي 1 / صفر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ريفر بليت يواصل السقوط في الدوري الأرجنتيني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا