الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

السالمية ضيف ثقيل على الشباب بالدوري الكويتي

الرباط- اليوم

تختتم، السبت، منافسات الجولة 18 من  الكويتي حين يحل السالمية ضيفا على الشباب ويلعب النصر مع الجهراء.

في المباراة الأولى يسعى السالمية لمواصلة المنافسة على الصدارة حيث يمتلك ٤١ نقطة فيما يدخل منافسه الشباب اللقاء وفي جعبته ١١ نقطة.

وتعتبر المباراة سهلة نسبيا على السالمية نظرا للفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين علمًا أن السماوي يفتقد لخدمات الإيفواري إبراهيما كيتا وبدر السماك للإيقاف إلى جانب محمد الظفيري للاصابة ، ويعوّل مدربه سلمان السربل على الإيفواري جمعة سعيد والأردني عدي الصيفي إلى جانب العديد من العناصر المحلية مثل مساعد ندا وغازي القهيدي وحمد العنزي وفيصل العنزي.

على الجانب الآخر فإن الشباب بقيادة مدربه الصربي مايلوس فيليبيت يُمنّي النفس بالظهور بمستوى جيد رغم صعوبة مهمته في ظل الأداء المتذبذب الذي يقدمه، ويفتقد الفريق جهود عمر بو حمد وعزيز الحقان وفهد حامد للإصابة فيما يبرز منه أحمد يونس ونواف ثامر ومحمد زنيفر إلى جانب العاجي أبو بكر كوني.

وفي المباراة الثانية يأمل الجهراء العودة لطريق الانتصارات وتعويض خسارته الماضية أمام الكويت ويمتلك الفريق ١٤ نقطة بينما يمتلك منافسه ٦ نقاط.

ويفتقد الجهراء خدمات سعد الوليد الذي بدأ التأهيل البدني بعد غيابه لمدة شهرين بسبب الإصابة إلى جانب البرازيلي نينو لإصابته في الكاحل  في حين يعول مدربه محمد الشيخ على الايطالي رافاييل سيميوني إلى جانب محمد العلاطي وفيصل زايد وفهد باجية .

وفي المقابل فإن النصر يخشى المجازفة بالأردني منذر أبو عماره حيث يُفضّل الفني إراحته اذ لم يشارك سوى في حصتين تدريبيتين على أن يتم تجهيزه للقاء خيطان في الكأس الثلاثاء المقبل.

ويبرز من الفريق خالد شامان وخلف باني وأحمد عليان وطلال العجمي ومحمد عبدالله ومعظمهم عناصر شابة يتم إعدادهم للموسم المقبل. 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن السالمية ضيف ثقيل على الشباب بالدوري الكويتي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا