الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

باريس سان جيرمان يتوعد استاد ريمس

الرباط- اليوم

يبدأ فريق باريس سان جيرمان العد التنازلي نحو التتويج باللقب الرابع على التوالي لبطولة  الفرنسي لكرة القدم أمام ضيفه استاد ريمس السبت في اطار الجولة 27 من الليج 1.

ويحتاج فريق العاصمة الفرنسي الى 13 نقطة لحسم اللقب دون النظر لنتائج الاخرين حيث يتربع الباريسيون على الصدارة برصيد (70 نقطة) وبفارق 24 نقطة عن موناكو اقرب منافسيه.

وتعثر سان جيرمان في المرحلة السابقة بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ليل الذي أوقف سلسلة من 9 انتصارات متتالية لحامل اللقب، لينضم إلى ثلاثة أندية فقط انتزعت منه النقاط بعد بوردو (2-2) وريمس (1-1) وأنجيه (صفر-صفر) قبل ان يفوز على تشيلسي الانجليزي (2-1) في ذهاب دور ال16 بدوري الابطال.

وتفتتح المرحلة الجمعة فيلتقي بوردو مع نيس، بينما تستأنف باقي المباريات السبت بمواجهات تجمع باستيا مع نانت وأنجيه مع مونبلييه، وتولوز مع جازيليك أجاكسيو، ولوريان مع جانجون.

ويدخل موناكو الثاني برصيد 46 نقطة مع ضيفه تروا بحثاً عن الفوز أيضاً بعد أن أفلت من الخسارة في المرحلة الماضية بإحرازه هدف التعادل في مرمى سانت إتيان قبل ست دقائق من نهاية المباراة.

ويحل سانت إتيان الرابع برصيد 40 نقطة بدوره ضيفاً على مرسيليا في مباراة قوية يسعى فيها لمواصلة عروضه الجيدة للمنافسة على بطاقة أوروبية في الموسم المقبل إذ يبتعد بفارق الأهداف فقط عن نيس الثالث الذي تعادل مع مرسيليا 1-1 في المرحلة السابقة.

ويحل ليون الخامس برصيد 39 نقطة ضيفاً على ليل متطلعاً إلى مواصلة صحوته وتعثر نيس وسانت إتيان لاقتناص المركز الثالث.

وحقق ليون 3 انتصارات في مبارياته الأربع الأخيرة آخرها على كان 4-1.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن باريس سان جيرمان يتوعد استاد ريمس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا