الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

اتفاق بين الريال ويونايتد يمنع بيع دي…

مدريد - اليوم

تضمن الاتفاق الذي تم التوصل إليه في أغسطس / آب 2014، ووافق خلاله الإسباني على بيع لاعبه أنخل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد، شرطاً جزائياً للحيلولة دون بيع الأرجنتيني إلى أي ناد إسباني آخر.

وكشف اليوم الجمعة (فوتبول ليكس)، وهو موقع يقول كتابه إنهم برتغاليون ولكنهم يخفون هويتهم، أن الاتفاق بين الريال والمان يونايتد كان يلزم النادي الإنجليزي بدفع شرط جزائي للريال إذا باع دي ماريا إلى ناد آخر يلعب في الليجا.

ويتضمن الاتفاق متغيرات أخرى، منها دفع المان يونايتد 5 ملايين يورو إذا فاز دي ماريا بجائزة الكرة الذهبية، و5 أخرى حال وصوله إلى المرشحين الثلاثة النهائيين للفوز بالجائزة.

كما ينص على إلزام مانشستر يونايتد بدفع شرط جزائي حال بيع اللاعب الأرجنتيني إلى ناد آخر في الإسباني، يبلغ 50 مليون يورو حال بيعه في 2015 و40 مليونا إذا تم البيع في العام الحالي و30 مليونا حتى صيف 2017.

وفي حال شراء لدي ماريا، يمتد الشرط الجزائي البالغ قيمته 30 مليون يورو حتى عام 2019 ، علما بأن الاتفاق يتضمن بنداً سرياً ينص على عدم الكشف عن بنوده.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتفاق بين الريال ويونايتد يمنع بيع دي… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا