الارشيف / أخبار / نون بريس

رئيس حكومة القبايل الجزائرية يشيد بدور الملك محمد السادس ويقصف الجزائر والبوليساريو

ي.ش

نوّه فرحات مهني، رئيس حكومة القبايل الجزائرية المقيم بفرنسا، بالدور الكبير الذي يقوم به الملك محمد السادس للنهوض بحقوق الأمازيغية بالمغرب من خلال توحيد مكوناتها ورد الاعتبار للغة والثقافة الأمازيغيتين.

وفي مقابل ذلك وجّه فرحات مهني قصفا شديدا للجزائر والبوليساريو، حيث أكد فرحات في لقاء جمعه، أمس الخميس بالعاصمة الفرنسية باريس، بوفد حقوقي مغربي عدم اعترافه بما يسمّى بـ”الجمهورية الصحراوية”، مشيرا إلى أن هذه القضية مفتعلة من قبل ” الجزائر التي تتحكم في البوليساريو وهي التي هيئت لهم العيش بمنطقة تندوف وموّلتهم وجاءت ببعض العناصر من الركيبات بموريطانيا لتستوطنهم بتندوف”.

وأوضح فرحات مهني، أنه سبق له أن قام بزيارة إلى منطقة تندوف والتقى بكثير من سكانها الذين ” لهم ولاء كبير للمغرب ومن أعلن عن ذلك صراحة يسجن ويعذب”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس حكومة القبايل الجزائرية يشيد بدور الملك محمد السادس ويقصف الجزائر والبوليساريو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا