الارشيف / أخبار / المغرب اليوم

إيدي هاو ينصح أفوبي بانتظار الفرصة مع…

الرباط- اليوم

نصح إيدي هاو مدرب بورنموث مهاجمه الجديد بينيك أفوبي بالتحلي بالصبر وانتظار فرصة تمثيل منتخب إنجلترا، بعدما اعترف اللاعب نفسه أنه ربما يختار اللعب لمنتخب الكونجو الديمقراطية.

وشارك أفوبي (23 عاما) مع المنتخبات السنية المختلفة لإنجلترا منذ 2005، لكنه يشعر بافتقاره لفرصة اللعب مع الأول وربما يقرر اللعب على المستوى الدولي مع بلاده التي ينحدر منها والداه.

وترك أفوبي بصمة سريعة مع بورنموث منذ انتقاله قادما من ولفرهامبتون واندرارز الشهر الماضي، وسجل 3 أهداف في 6 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هاو للصحفيين اليوم الجمعة قبل مواجهة إيفرتون في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي "لو كنت مكان بينيك لانتظرت فرصة اللعب لإنجلترا. إنه يتطور بشكل رائع وأعتقد أن عليه انتظار الفرصة."

وأمس الخميس أبلغ أفوبي شبكة سكاي سبورتس "سنرى ما سيحدث في التوقف المقبل للمباريات الدولية لكني أعرف أن منتخب الكونجو الديمقراطية لديه الرغبة في مشاركتي وهذا الأمر سأناقشه مع عائلتي ووكيلي."

وأضاف "هذا قرار مهم بكل تأكيد لأنه بمجرد خوض مباراة غير ودية مع أي منتخب ينتهي الأمر، ولذلك فالاختيار يكون مرة واحدة فقط."

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إيدي هاو ينصح أفوبي بانتظار الفرصة مع… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا