الارشيف / أخبار / اليوم السابع

التليجراف: ضريبة الموت قد تصل إلى 20 ألف إسترلينى فى بريطانيا

قالت صحيفة "التليجراف" البريطانية، إن العائلات الثكلى فى بريطانيا قد تضطر إلى دفع ضريبة جديدة للموت تصل إلى 20 ألف جنيه إسترلينى، بموجب خطط حكومية جديدة.

وقالت الصحيفة، إن الحكومة البريطانية زعمت أن التغييرات فى نظام الرسوم المفروضة سيكون أكثر عدلا للعائلات الأكثر فقرا من خلال ضمان ألا يضطر كثيرون للدفع. لكن بالنسبة لبعض العائلات، تبين أنهم قد يدفعون زيادة تقدر بـ129 ضعفا من التكاليف كجزء من خطة هدفها توفير 250 مليون جنيه إسترلينى لوزارة الخزانة البريطانية.

ويعنى هذا أن الأقارب الذين يرثون منزل عائلة متواضعا قيمته 300 ألف جنيه إسترلينى قد يواجهون رسوما قدرها ألف جنيه إسترلينى، وهو أكثر ست مرات من المستوى الحالى، ثم ستزداد الرسوم بشكل كبير فيما بعد حسب قسمة العقار، وبالنسبة للعقارات الأكثر من 500 ألف جنيه إسترلينى، سيدفعون أربعة آلاف جنيه، وثمانية آلاف للعقارات التى تقدر قيمتها بمليون إسترلينى وتصل إلى 20 ألفا للعقارات التى تصل إلى مليونى جنيه إسترلينى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن التليجراف: ضريبة الموت قد تصل إلى 20 ألف إسترلينى فى بريطانيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى