الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

كارول سماحة تلقت عرض من شركة إنتاج…

بيروت - ميشال حداد

كشفت معلومات خاصة إلى " اليوم " عن أن الفنانة اللبنانية كارول سماحة تدرس عرضاً انتاجياً من أجل الدخول إلى شركة " بلاتينوم ريكوردز" التي سبق ان تفاوضت معها حول إمكانية التعاون, لكن بقيت الامور مبهمة حتى وصل الطرفين إلى صيغة مهمة قادرة أن تثمر عن إنتاج أكثر من ألبوم غنائي.

 و أشارت المعلومات إلى أن العقد الذي تقدمه تلك المؤسسة الانتاجية ينص على إطلاق ثلاث البومات على أساس ألبوم في كل عام, إضافة ألى أكثر من فيديو كليب .

في المقابل, نجحت, شركة " بلاتينوم ريكوردز" في التوقيع مع الفنان اللبناني ملحم زين لفترة ثلاث سنوات إضافة إلى الفنان العراقي كاظم الساهر, و يبدو أن ثمة مشاورات تتم حول إسم الفنان اللبناني عاصي الحلاني أيضاً و كأن الهدف هو تجريد شركة روتانا من كل الأسماء البارزة التي تتعاون معها و يبدو أن الموضوع يأخذ منحى من الجدية و العمل المتواصل و السري .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كارول سماحة تلقت عرض من شركة إنتاج… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا