الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

"أسرار الوجوه فى اختيار مجال العمل".. كتاب يساعد على اختيار الشخص المناسب

أصدرت دار العلوم للنشر بالقاهرة كتابًا جديدًا بعنوان "أسرار الوجوه فى اختيار مجال العمل" للكاتب أحمد رياض، مدرب التنمية البشرية، والخبير فى مجال قراءة لغة الجسد وقراءة المشاعر.

وقال أحمد رياض، مدرب التنمية البشرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": إن كتاب أسرار الوجوه فى اختيار مجال العمل يعد الكتاب الثانى من سلسلة كتب -أسرار الوجوه- عن قراءة الوجه، مضيفًا أن الكتاب يقدم وصفًا مبسـطًا لدلالات أهم 25 سمة سلوكية هى الأكثر تأثيرًا على أسلوب الفرد فى أداء المهام والأعمال.

وأوضح الخبير فى مجال قراءة لغة الجسد أن أسرار الوجوه فى اختيار مجال العمل يوضح للقارئ كيفية التعرف على المؤشر الجسدى والوجهى المرتبط بهذه السمات، مشيرًا إلى أن الكتاب يساعدك على اختيار وتوجيه المسار المهنى المناسب، وتوزيع المهام والأعمال على فريق العمل، إضافة إلى إدارة العاملين والموارد البشرية، فضلاً عن اجراء مقابلات العمل الشخصية، واختيار الشخص المناسب للعمل المناسب

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "أسرار الوجوه فى اختيار مجال العمل".. كتاب يساعد على اختيار الشخص المناسب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى