الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

لأول مرة..أصالة وأنغام يغنيان معًا فى حفل جماهيرى بحضور نجوم الفن والإعلام

بدأ، منذ قليل، حفل النجمتين أنغام وأصالة بفندق الماسة بمدينة نصر، ويعد الحفل هو الأول من نوعه فى والوطن العربى، حيث تحيى الحفل كل من أنغام وأصالة من منطلق المنافسة الإيجابية على المسرح، حيث لم يسبق لهما الغناء سويًا من قبل فى مناسبة عامة للجمهور رغم الصداقة القوية بينهما.

وبدأ الحفل بتقديم عمر وخالد نجلى أنغام وأصالة للحفل، ثم بدأت أنغام وأصالة غناء أغنية "أهى جت" معًا، إضافة إلى أغنية "سؤال بسيط".

وقالت أنغام: "كنت أتمنى أن تكون أصالة أختى من أمى وأبى وبشكر ربنا أنه عوضنى بأصالة، وبشكر الناس التى فكرت أن يجمعونا على مسرح واحد".

يحضر الحفل عدد من المشاهير؛ منهم أحمد حلمى والإعلامى إبراهيم عيسى ومجدى الجلاد والسيناريست تامر حبيب، والفنان محمد شاهين وصبرى فواز ومنى عبد الغنى والشاعر بهاء الدين محمد وهشام عباس وكندا علوش ورامى صبرى،و الإعلامى عمرو الليثى والإعلامى محمد العقبى.

يذكر أن المطربة أنغام، أحيت مؤخرًا عددًا من الحفلات الغنائية الناجحة، منها حفل مهرجان هلا فبراير بالكويت، وحفلان بعيد الحب شارك فى واحد منهما السوبر ستار رامى عياش.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لأول مرة..أصالة وأنغام يغنيان معًا فى حفل جماهيرى بحضور نجوم الفن والإعلام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا