الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

إستقبال حافل لماجد المهندس في فبراير الكويت

حظي الفنان العراقي ماجد المهندس بإستقبال حافل, وحفاوة كبيرة, من عشاق النجم, فور وصوله إلى مطار الكويت.

وقرر عشاق النجم إستقباله في المطار, مع مجموعة كبيرة , من رواد الإعلام والصحافة.

و بدأ مشوار تحضيرات الحفل مع بروفات مكثفة مع فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس, ليفاجأه الفنان الكبير عبد الله الرويشد, بزيارته أثناء عمل البروفات.

 الجدير بالذكر أن "المهندس" تجمعه علاقة صداقة مميزة مع الفنان "الرويشد".

و تضمنت البروفات أغنية جديدة للفنان ماجد المهندس, يقدمها أول مرة, بعنوان "سامحت جرحك" من كلمات الشاعر الكبير, ساري, وألحان, الفنان المبدع, رابح صقر.

وفي مفاجأة غير متوقعة, حضر البروفات, الرئيس التنفيذي لشركة روتانا, سالم الهندي, مع العلم أنها الشركة المنظمة للمهرجان والذي أقام في اليوم التالي دعوة غداء على شرف الفنان ماجد المهندس حضرها العديد من الوجوه الفنية والاعلامية من الكويت وخارجها.

 و يوم الحفل كان الجمهور بإنتظار إطلالة البرنس بعد ان قدمته الإعلامية جمانه أبو عيد فدخل المسرح على انغام اغنيته "الكويت الحبيبة", من كلمات فائق حسن, والحان, محمد ابو دله, ثم قدم بعدها أغنية "انا بلياك" الذي غناها معه الجمهور.

 وتوالت الأغاني, ليقدم بعدها أغنية "تناديك" التي طرحها مؤخراً بصيغة "ديمو" ولاقت شهرة واسعة, وإنتشار كبير, وهي من كلمات الشاعر ياسر التويجري, والحان, احمد الهرمي, بعدها قدم البرنس رائعته "انا حنيت" بتوزيع جديد خصيصا للمهرجان حيث رافقه فيها عازف "الساكسفون" المبدع, وسام خصاف, وأستاذ الكمان المعروف, محمود , ليقدموا لوحة إحساس حلق معها الجمهور إلى عالم الرومانسية.

و قدّم بعدها, جديده "سامحت جرحك" التي تفاعل معها الجمهور, وضجت بها وسائل التواصل الإجتماعي.

 يشار إلى أن اسم الفنان ماجد المهندس حقق "الترند" العالمي على موقع تويتر من حيث الأكثر تداولاً عالميا أثناء الحفل, وختم البرنس ماجد المهندس وصلته الغنائية مع أغنية "جنة جنة ليودع جمهوره ويغادر المسرح.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إستقبال حافل لماجد المهندس في فبراير الكويت في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى