الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

أصالة تخلع ذيل فستانها على المسرح فى حفلها الغنائى مع أنغام

خلعت النجمة أصالة ذيل فستانها على المسرح، وذلك أثناء إحيائها حفل بمدينة نصر، والذى يشاركها فى إحيائه النجمة أنغام، حيث قالت أصالة، إنها تعبت من ذيل الفستان لأنه تقيل وخلعته على المسرح.

وبدأت النجمة أصالة وصلتها الغنائية بأغنية "حبة ظروف" وأغنية "الورد البلدى" وأغنية "اسكت بقى" وغيرها من الأغنيات، ومن المفترض أن تقدم أصالة أغنيتين مع أنغام فى نهاية الحفل.

ويحضر الحفل عدد من المشاهير؛ منهم أحمد حلمى والإعلامى إبراهيم عيسى ومجدى الجلاد والسيناريست تامر حبيب، والفنان محمد شاهين وصبرى فواز ومنى عبد الغنى والشاعر بهاء الدين محمد وهشام عباس وكندا علوش ورامى صبرى، والإعلامى عمرو الليثى والإعلامى محمد العقبى.

يذكر أن المطربة أنغام، أحيت مؤخرًا عددًا من الحفلات الغنائية الناجحة، منها حفل مهرجان هلا فبراير بالكويت، وحفلان بعيد الحب شارك فى واحد منهما النجم رامى عياش.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أصالة تخلع ذيل فستانها على المسرح فى حفلها الغنائى مع أنغام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى