الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

وائل عبد العزيز: أعود من دبى لتصوير مسلسل "بوابة جهنم"

قال الفنان وائل عبد العزيز لـ"اليوم السابع"، إنه حاليًا يتواجد فى دبى لحضور فاعليات مهرجان دبى الدولى لمسرح المونودراما، مؤكدًا أنه سيعود بعد انتهاء الفاعليات لتصوير دوره فى مسلسل "بوابة جهنم" للنجمة زينة، من إنتاج محمود شميس وسيناريو محمد صلاح العزب وإخراج سعيد حامد.

وأشار إلى أنه يبدأ تصوير دوره فى فيلم النجمة غادة عبد الرازق "داخل نطاق الخدمة"، بداية شهر مارس المقبل وهو من إنتاج شركه ستارز بيكتشر المنتج محمد مراد وخالد يكن.

يذكر أن وائل عبد العزيز انتهى من تصوير دوره فى مسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه" بطولة ورانيا فريد شوقى، هبة عبد الغنى، إيمى طلعت زكريا، ندى عادل، سمر جابر، شريف باهر، محمود غريب، أحمد عبدالله محمود، والفنان التونسى نجيب الحسن، تأليف علاء عبد النعيم، وإخراج رائد لبيب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وائل عبد العزيز: أعود من دبى لتصوير مسلسل "بوابة جهنم" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى