الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور.. سفير الهند يزور " أسوان"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أقام فرع أسوان مسابقة فنية فى الرسم بعنوان "لمحات من الهند" شارك فيها 600 طالب وطالبة من 33 مدرسة بالمراحل التعليمية المختلفة "ابتدائى، إعدادى، ثانوى"، بحضور سانجاى باتاتشاريا السفير الهندى بالقاهرة، وذلك فى إطار فعاليات مهرجان أسوان للثقافة والفنون فى دورته الرابعة، واحتفالاً بتعامد الشمس على معبد رمسيس بأبوسمبل.

وقام السفير الهندى ومحمد إدريس مدير الفرع بتكريم عدد 15 طالبا وطالبة وإهدائهم شهادة تقدير وميداليات "ذهبية، فضية، برونزية" للفائزين فى حفل الأسبوع الثقافى الهندى بقصر أسوان، أعقبه تقديم مجموعة من العروض الفنية لفرق الفنون الشعبية "مانيبورى أسوان، اليونان".

وعلى جانب آخر أُقيم عروض فنية لفرق الصين، أثيوبيا، الحرية بالإسكندرية على مسرح قصر كوم أمبو، إلى جانب عروض فنية لفرق رومانيا والعريش للفنون الشعبية على قصر السباعية، كما قدمت فرق أوغندا، الإسماعيلية، الأقصر مجموعة من عروضهم الفنية على مسرح قصر حسن فخر الدين بنصر النوبة.

سفير-الهند-ضيف-قصر-ثقافة-أسوان-(1)

سفير-الهند-ضيف-قصر-ثقافة-أسوان-(2)

سفير-الهند-ضيف-قصر-ثقافة-أسوان-(3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. سفير الهند يزور "ثقافة أسوان" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا