الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور.. بليك ليفلى تشاهد "Deadpool" للمرة الثالثة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

حرصت النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية بليك ليفلى 28 سنة على مشاهدة فيلم "Deadpool" للمرة الثالثة، حيث نشرت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" صورة لتذكرة السينما وعلقت عليها بأنها للمرة الثالثة تشاهد العمل.

من جهة أخرى التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لبليك ليفلى أثناء تجولها فى أحد شوارع نيويورك، حيث ظهرت بملابس "كاجوال" مميزة خطفت الأنظار.

فيلم "Deadpool" من بطولة النجم العالمى رايان رينولدز وتدور أحداث الفيلم حول وايد ويلسون ويجسده ريان رينولدز الذى كان يعمل فى السابق فى القوات الخاصة، لكنه سرعان ما تحول إلى مرتزق ويمنح نفسه اسم "ديدبول" بعد أن تعرض إلى تجربة قاسية تركته بمهارات عالية مثل القدرة على إعادة شفاء نفسه، ويخرج "ديدبول" بمهاراته إلى الشارع لينتقم من الرجل الذى دمر حياته.

يذكر أن النجمة بليك ليفلى ممثلة وعارضة أزياء أمريكية وكانت معروفة بدور "سيرينا" فى مسلسل Gossip Girl وشاركت أيضا فى بطولة فيلم Accepted وظلت شهرتها البارزة كفتاة بمسلسل (Gossip Girl) الذى تميزت فيه وعرفت فيه باسم سيرينا فان دير وودسن وتتمتع بليك ليفلى بجاذبية وجمال طفولى يلفت الأنظار، وقد تزوجت فى 2012 من الممثل رايان رينولدز واستقبلت مولودتها الأولى فى يناير 2015 أطلقت عليها اسم "جيمس".

بليك ليفلى، اخبار بليك ليفلي، اخبار الفن، اخبار الفنانين، هوليوود، اخبار هوليوود، نجوم هوليوود، صور، فيلم Deadpool (1)

بليك ليفلى، اخبار بليك ليفلي، اخبار الفن، اخبار الفنانين، هوليوود، اخبار هوليوود، نجوم هوليوود، صور، فيلم Deadpool (2)

بليك ليفلى، اخبار بليك ليفلي، اخبار الفن، اخبار الفنانين، هوليوود، اخبار هوليوود، نجوم هوليوود، صور، فيلم Deadpool (3)

بليك ليفلى، اخبار بليك ليفلي، اخبار الفن، اخبار الفنانين، هوليوود، اخبار هوليوود، نجوم هوليوود، صور، فيلم Deadpool (4)

بليك ليفلى، اخبار بليك ليفلي، اخبار الفن، اخبار الفنانين، هوليوود، اخبار هوليوود، نجوم هوليوود، صور، فيلم Deadpool (5)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. بليك ليفلى تشاهد "Deadpool" للمرة الثالثة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى