الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

النجم باريش فالاي يصاب بأنفلونزا الخنازير

أنقرة - اليوم

نشر النجم التركي باريش فالاي الشهير في الوطن العربي بشخصية "علي كماشة" في مسلسل "إيــزيل" تغريدة له على حسابه الخاص على موقع "تويتر" بعد ان نقل الى مستشفى غايرتيبه بمدينة اسطنبول بعد ارتفاع حرارته , يأكد ان ما نشرته الصحف التركية حول إصابته بأنفلونزا الخنازير صحيح و هو الان يتلقى العلاج و يتحسن تدريجيا و شكر كل محبيه و معجبيه على اهتمامهم.

يذكر ان باريش يشارك في بطولة مسلسل "حطام" و بسبب مرضه تغيب عن التصوير و تحاول الشركة المنتجة تقليل مشاهده من اجل استمرار العمل و راحته حتى يتم شفاؤه .

يذكر ان باريش ولد في التاسع من إبريل عام 1972 في منطقة أدرميت بتركيا، وقد لعب العديد من الأدوار في المسرح والسينما، حيث تدرس مسرح في جامعة انقرة و شارك في العديد من المسرحيات , شارك في 8 مسلسلات و كلها ادوار ثانوية, حياته الفنية في مسرح الدولة في تركيا وهو مازال يدرس في الجامعة في مجموعة من المسرحيات التراثية والتاريخية حيث يعتبر أفضل من قدم دور هاملت في المسرح التركي الحديث.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن النجم باريش فالاي يصاب بأنفلونزا الخنازير في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا