الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

والدة كيفانيش تاتليتوج تتغيب عن حضور زفافه

أنقرة - اليوم

نشرت الجريدة التركية الشهيرة "Fav Haber" سبب رفض والدة النجم التركي الشهير كيفانيش تاتليتوج المعروف في الوطن العربي بشخصية "مهند" في مسلسل "العشق الممنوع" حضور زفافه من مصممة الازياء الشهيرة باشاك ديزار، طليقة أحد أهم واشهر رجال الأعمال في تركيا، ولكن صرحت والدة كيفانش بأنها لن تستطع الحضور بسبب مرضها فقط.

وقد ظهر العروسان بإطلالة جذابة وارتدت "باشاك" فستان أبيض رقيق وبسيط من الدانتيل، وارتدت "كيفانيش" حلة سوداء كاملة انيقة وقميص باللون الأبيض وربطة عنق سوداء.

ومن المعروف أن زفاف النجم التركي "كيفانش" البالغ من العمر 32 عامًا كان امس في باريس في أحد فنادق الشانزليزيه وحضر ما يقرب من 45 شخص، وانفق النجم حوال 600 ليرة على الضيوف من أجل استضافتهم 3 اياك قبل الزفاف ليتمكنوا من حضور الحفل، واهدى خاتم إلى زوجته "باشاك" بقيمة 100 ألف دولار.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن والدة كيفانيش تاتليتوج تتغيب عن حضور زفافه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا