الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور.. المغنية أونا هيلى تتألق برفقة زوجها فى أسبوع الموضة بلندن

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

حافظت المغنية الأيرلندية أونا هيلى "34 عاما" على تواجدها تحت الأضواء هذا العام بحضورها بصحبة زوجها بين "30 عاما" لاعب الرجبى مساء أمس الجمعة، إلى أسبوع الموضة فى لندن بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقاً لصحيفة "EONLINE".

وظهرت النجمة اونا هيلى بإطلالة رقيقة بمكياج خفيف وارتدت فستانا كحلى مفتوح الصدر إلى منتصف قدمها، وارتدت فوقه جاكيت أخضر، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، فيمار ارتدى زوجها بن بدلة كحلى وقميص أبيض ورابطة عنق بنفسجية.

يذكر أن فعاليات أسبوع الموضة قد بدأت أمس فى لندن، ومن المقرر أن تستمر فى الفترة ما بين 19 إلى 23 من شهر فبراير الجارى، ويشهد هذا الأسبوع مشاركة أكثر من 83 مصمما عالميا سيعرضون من خلال الفعاليات مجموعاتهم لشتاء وربيع 2016، ومن المقرر أن يتابع هذا الأسبوع 35 مليون شخص فى جميع أنحاء المملكة المتحدة، كما وفر الموقع الرسمى للأسبوع فيديو للبث المباشر لكل الفعاليات وقت حدوثها.

المغنية-أونا-هيلى-(1)

المغنية-أونا-هيلى-(2)

المغنية-أونا-هيلى-(3)

المغنية-أونا-هيلى-(4)

المغنية-أونا-هيلى-(5)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. المغنية أونا هيلى تتألق برفقة زوجها فى أسبوع الموضة بلندن في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى