الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

"منطقة محظورة".. آخر فيلم سينمائى يصور بقصر البارون

يعتبر فيلم "منطقة محظورة" للمخرج محمد فكرى آخر فيلم تم تصويره داخل قصر البارون فقد منعت وزارة الآثار بعد الانتهاء من تصوير ذلك الفيلم، التصوير داخل القصر نهائيًا حسب كلام الشركة المنتجة للفيلم كما أوضحت لـ"اليوم السابع".

منتج فيلم "منطقة محظورة" محمد عبد الرحمن أكد لـ"اليوم السابع" أنهم أثناء التصوير حدثت لهم العديد من المفارقات والأحداث الغريبة لطاقم العمل فهذا القصر يبدو أن تصيب كل من يقترب منه اللعنة ولذلك قررت وزارة الآثار منع التصوير بداخله.

وأضاف المنتج: الفيلم سيكون الأول من نوعه من ناحية الطرح بأسلوبه السينمائى الجديد على المشاهد المصرى وذلك من ناحية حركة الكاميرا وأسلوب الأداء لطاقم العمل .

وأضاف موضحًا أن هذا الأسلوب لا يتبع إلا فى إنتاج أفلام السينما بهوليود والذى يكون الاعتماد الأكبر فيه على حركة الكاميرا الحرة والواقعيه "realty" حيث يعتمد عليه أكثر مخرجى السينما الأمريكية فى السنوات الأخيرة لتنفيذ أعمالهم ومن هذه الأفلام "أحداث غير طبيعية" و"مشروع الساحرة وتش" و"شياطين بالداخل".

الفيلم بطولة ياسمين عمر، ومحمد فكرى، من ، ومن سوريا سارة نخله، وطارق عبيد، وتأليف عادل عبدالرازق، ومن إخراج محمد فكري، وانتاج محمد عبد الرحمن.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "منطقة محظورة".. آخر فيلم سينمائى يصور بقصر البارون في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا