الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

بالصور.. مانشيتات "اليوم السابع" تتصدر لوحات معرض "تركيبات إبداعية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

استعان الدكتور الجراح والفنان محمد حلمى الديب، بمانشيتات "اليوم السابع" فى معرضه الفوتوغرافى الذى يحمل عنوان "تركيبات إبداعية"، الذى سيفتتح بدار الأوبرا المصرية بقاعة زياد بكير بالمكتبة الموسيقية، غدًا، فى تمام الساعة السابعة مساءً، ويستمر المعرض حتى يوم 1 مارس.

مانشيتات اليوم السابع فى معرض تركيبات إبداعية (1)

ومن جانبه، قال الدكتور محمد الديب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن معرضه يضم العديد من الفوتوغرافية للعديد من المعالم التاريخية من كل أنحاء العالم، مضيفًا أن المعرض يضم أيضا مانشيتات "اليوم السابع" وبعض من الجرائد الأخرى لحظة افتتاح الرئيس السيسى لقناة السويس الجديدة.

مانشيتات اليوم السابع فى معرض تركيبات إبداعية (2)

وأكد الديب أنه أراد تسجيل فرحة بهذا الحدث باعتباره مهمًا جدًا لمستقبل ، هذا بالإضافة إلى أنه من مشروعات التنمية الاقتصادية، مضيفًا أنه سجل الفرحة قبل وبعد.

وأشار الديب إلى أنه أدمج أكثر من صورة فى كادر واحد باستخدام الفوتو مونتاج وتصميمات الجرافيك وأيضًا استخدام فن الكولاج، موضحًا أن هذا الأسلوب من ضمن أساليب تصوير الفن الحديث.

مانشيتات اليوم السابع فى معرض تركيبات إبداعية (3)

مانشيتات اليوم السابع فى معرض تركيبات إبداعية (4)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بالصور.. مانشيتات "اليوم السابع" تتصدر لوحات معرض "تركيبات إبداعية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا