الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

شيماء عبد المنعم تتساءل: هل يحقق "Dory" النجاح الذى حققه "نيمو"؟

استطاع فيلم الأنيميشن الشهير "نيمو"، "Finding Nemo" أن يحقق شهرة كبيرة وإيرادات مرتفعة، وأصبح لديه معجبون حول العالم صغارًا وكبارًا، هذا ما دفع شركة Pixar Animation Studios الشركة المنتجة إلى أن تصدر الجزء الثانى من الفيلم بعنوان "Finding Dory"، وهى السمكة التى كانت تشارك نيمو مشوار بحثه عن ابنه خلال أحداث الفيلم، فهل يستطيع دورى أن يحقق النجاح الذى حققه نيمو؟، خاصة أنه نجح نجاحًا كبيرًا أيضًا بالشرق الأوسط بعدما تم دبلجته وشارك فى الدبلجة الفنان الراحل خالد صالح والفنانة عبلة كامل التى قدمت الأداء الصوتى لدورى.

ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض السينمائية الأمريكية فى يونيو المقبل، ويقوم بالأداء الصوتى به ألبرت بروكس.

وقالت ألين دى جينيريس التى قامت بالأداء الصوتى لـdory بـnemo، إنها متشوقة كثيرا للقيام بالأداء الصوتى لدورها مرة أخرى وسعيدة لأنها ستقوم بالمزيد من المشاهد، وقررت أن تظهر صورتها على مواقع الإنترنت وهى بجانب أول بوستر للفيلم كدليل على رغبتها فى المشاركه به.

ويشار إلى أن Finding nemo عرض عام 2003 وحقق نجاحًا كبيرًا جدًا على مستوى العالم وجمع إيرادات وصلت إلى 380 مليون دولار دولار بالإضافة إلى أنه تم دبلجة الفيلم باللغة العربية ليحقق نجاحًا أكثر بالوطن العربى ليس على مستوى الأطفال فقط بل على مستوى العائلة بأكملها وكان يقوم بالأداء الصوتى لـdory بالدبلجة النجمة عبلة كامل والتى أضافت روحًا كوميدية على الدور.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شيماء عبد المنعم تتساءل: هل يحقق "Dory" النجاح الذى حققه "نيمو"؟ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى