الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

سامح عبدالعزيز ينفي الاستغناء عن مونتير "وش…

- اليوم

نفى المخرج سامح عبدالعزيز، المشرف العام على إخراج برنامج «وش السعد» الأنباء التى ترددت عن الاستغناء عن مونتير البرنامج، شريف عابدين، والاستعانة بالمونتير أكرم فاروق بدلًا منه، بسبب تحميل «عابدين» المسئولية عن الهجوم الذى تعرض له البرنامج فى أولى حلقاته التى استضاف فيها سعد الفنانة هيفاء وهبى، وأكد عبدالعزيز عدم صحة هذه الأنباء جملة وتفصيلا، مشيرا إلى أن عابدين ما زال ضمن فريق العمل إلا أنه يقوم بمونتاج عمل آخر من إخراج عبدالعزيز، وعند انتهائه من هذا العمل سيعود للمشاركة فى حلقات البرنامج المقبلة.

كما أوضح عبدالعزيز أن البرنامج له ٦ مخرجين يقوم هو بالإشراف العام عليهم، ومن حق كل مخرج أن يستعين بالمونتير وفريق العمل الذى يريده.

تأتى تلك الأنباء استكمالًا لأزمة الحلقة الأولى من البرنامج الذى استضاف خلالها الفنان محمد سعد المطربة اللبنانية هيفاء وهبى وتسببت الحلقة فى هجوم واسع على البرنامج واتهامه بالإسفاف وخدش الحياء، وتقديم مشاهد اعتبرها البعض تحرشًا واضحًا بالمطربة اللبنانية.

من ناحية أخرى علمت «البوابة» أن سعد استعان بالشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر لكتابة أغنية ساخرة يرد من خلالها على الهجوم الشرس الذى تعرض له بسبب الحلقة الأولى من البرنامج.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سامح عبدالعزيز ينفي الاستغناء عن مونتير "وش… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا