الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

"أوشن 14" يتصدر إيرادات شباك التذاكر في…

- اليوم

تصدر "فيلم أوشن 14" إيرادات الأفلام المعروضة هذا الموسم بعد إتمامه شهر من طرحه فى دور العرض، حيث طُرح الفيلم فى السينمات المصرية فى 20 يناير الماضي ليحقق إيرادات وصلت لـ2 مليون جنيه و91 ألفًا، لتصبح إيراداته الكلية 13 مليون جنيه و146 ألف جنيه.

والفيلم من بطولة عمر مصطفى متولي، ومصطفى خاطر، وحمدي المرغني، ومحمد أنور، وكريم عفيفي ومصطفى بسيط وبيومي فؤاد ونيرمين ماهر، وهو من تأليف عمرو بدر وإيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي.

وجاء فيلم "الهرم الرابع " في المركز الثاني بعد أسبوعين من عرضه ليحقق إيرادا كليا 3 ملايين جنيه و580 ألفًا.

والفيلم من بطولة أحمد حاتم وتارا عماد ومحسن منصور وريهام عبدالغفور وبيومي فؤاد وميريهان حسين ومصطفى أبو سريع ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

واحتل فيلم من "ضهر راجل"، المركز الثالث بعد أسبوع واحد من عرضه محققًا إيرادات وصلت إلى 564 ألف جنيه لتصل إيراداته الكلية إلى 7 ملايين و478 ألف جنيه.

والفليم من بطولة آسر ياسين، محمود حميدة، محمد لطفي، وليد فواز، شريف رمزي، ياسمين رئيس، وهو من تأليف محمد أمين راضي، إخراج كريم السبكي.

وجاء فيلم "كدبه كل يوم "، فى المركز الاخير حيث لم تبلغ إيراداته بعد شهر من عرضه سوى 3 ملايين و164 ألف جنيه منذ طرحه بدور العرض المصرية منذ 20 يناير وحتى الآن.

والفيلم من بطولة عمرو يوسف ودرة ودينا الشربينى ومحمد ممدوح وشيرين رضا، وبيومى فؤاد، إخراج خالد الحلفاوى، إلى 3 ملايين جنيه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "أوشن 14" يتصدر إيرادات شباك التذاكر في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا