الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

خالد الصاوي ينعي أشهر كومبارس في السينما…

– محمود حساني

نعى الفنان خالد الصاوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "" الفنانة فايزة عبد الجواد أشهر كومبارس فى السينما المصرية التي تُوفيت صباح اليوم.

وكتب الصاوي على صفحته :"إنا لله وإنا إليه راجعون ينعي الفنان خالد الصاوي وأسرة المكتب الفنانة القديرة الحاجة فايزة عبد الجواد أشهر كومبارس في السنيما المصرية".

وأضاف: "من أشهر أعمالها فيلم "هنا "، و"ليلة القبض على بكيزة و زغلول"، وكان قد تم تكريم الفقيدة في مهرجان الإسكندرية السنيمائي منذ عدة أعوام على مشوارها الفني الطويل".

يذكر أن الفنانة الراحلة شاركت فى أكثر من 100 عمل فني، مع نجوم السينما المصرية منهم الزعيم عادل إمام، ومحمود ياسين، وفريد شوقي وأحمد رمزى، ويونس شلبى وسمير غانم؛ واكتشفها الفنان رشدي أباظة أثناء تصوير فيلم "تمر حنة"، وكانت من ضمن سكان المنطقة الذين يشاهدون تصوير الفيلم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن خالد الصاوي ينعي أشهر كومبارس في السينما… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا