الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

Star wars يزيح avatar بعد 7 سنين من عرضه ويحقق إيرادات 917 مليون دولار

بعد 7 سنوات من عرض الفيلم الذى قلب الموازين Avatar، يأتى الجزء الجديد من ملحمة Star wars ليزيح بـavatar، حيث أجرى موقع mojo مقارنة بين إيرادات فيلم avatar الذى حقق فى 63 يوم عرض 671,721,154 مليون دولار، فى حين حقق Star wars 917,806,295 مليون دولار، وبذلك يكون الأخير تفوق على الأول.

ويستكمل فيلم "Star Wars: The Force Awakens" سلسلة أفلام "Star Wars" التى قدم المخرج العالمى جورج لوكاس أول جزء منه عام 1977، وحققت نجاحات كبيرة حيث تدور أحداثها عن عالم الفضاء والمجرات والكائنات التى تعيش عليها والحروب التى تحدث فيها.

ويضم فيلم "Star Wars: The Force Awakens" عددًا من النجوم السينمائيين والذى شاركوا فى الجزء الأول من فيلم "Star Wars"، وتشمل قائمة هؤلاء الممثلين النجم هاريسون فورد والنجم مارك هاميل وكارير فيشر، وهناك أيضًا بعض الممثلين الجدد مثل وآدم درايفر وأندى سيركيس وبيتر ماى هيو وديزى ريدلى وجون بويجا، وهو من تأليف لورانس كاسدن ومايكل أرندت ومن إخراج "جى جى أبرامز".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن Star wars يزيح avatar بعد 7 سنين من عرضه ويحقق إيرادات 917 مليون دولار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى