الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

عمرو راضى يحيى باسم يوسف ويقلد مدحت شلبى فى "مايصحش كده" على النهار one

بدأت منذ قليل أولى حلقات برنامج "مايصحش كده" للمذيع الشاب عمرو راضى على قناة النهار one، حيث بدأ عمرو الحلقة قائلاً: "مايصحش كده مصطلع عبقرى، يصلح لأى شىء، للعشوائية والجعجعة، والوصول للكأس العالم واللى فاكر البرنامج كروى 100% غلطان، واللى فاكر البرنامج هيسف على أى حاجة ومش هيسيب حد فى حاله بقوله "أنت صح".

وعرض عمرو صورة لباسم يوسف قائلاً: تحية خاصة لباسم يوسف نجم الفورمات، الراجل اللى شغالين على حسه وبناكل عيش من وراه"، وأضاف: "هنتكلم فى كل اللى غيرنا خايف يتكلم فيه ومافيش خطوط حمراء".

وعرض البرنامج مجموعة من الأحداث المهمة فى تاريخ الكرة المصرية على أنغام أغنية "ولا أى كلام" لحماقى، مؤكدًا أن الكرة هى اللغة الوحيدة التى يتحدث بها العالم.

وقام عمرو بتقليد كابتن مدحت شلبى المعلق، بشكل مختلف عن طريق تغير الشخصيات مثل الهندى والأوروبى والسودانى بنفس أسلوب المعلق الكبير.

وعرض البرنامج تقريرًا قام به عمرو مع مجموعة من المواطنين فى الشارع عن رأيهم فى الكرة، قائلاً إن قناة النهار كانت سباقة ولها الريادة، ثم عرض البرنامج جزءًا من حلقة برنامج "دودى شو".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عمرو راضى يحيى باسم يوسف ويقلد مدحت شلبى فى "مايصحش كده" على النهار one في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى