الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

عمرو راضى يسخر من غياب الجمهور عن الملاعب فى "مايصحش كده" على النهار one

علق عمرو راضى فى برنامجه "مايصحش كده" على قناة النهار one، على غياب جمهور الملاعب قائلا: "بقالنا 4 سنين من غير جمهور، ومافيش إحساس بالكورة، وأكد كلامه بشهادات مجموعة من المواطنين.

وسخر عمرو من مجموعة من الإعلاميين الرياضيين الذين يتحدثون فى الطبيخ وعرض لقطة لمدحت شلبى يقوم بالطبخ على الهواء، كذلك بعض اللقطات التى تجاوز فيها الإعلاميون الرياضيون.

وعرض البرنامج بعض اللقطات لإبراهيم سعيد اللاعب السابق وهو يرقص، قائلاً: يا كابتن إبراهيم أنت كنت بتهز الملعب.. بتهز إيه بالظبط".

كما سخر عمرو من رش أحد أعضاء جهاز الماضى للمياه قبل مبارة والزمالك الماضية، حيث قام برش المياه فى الأستوديو.

وبعدها قام البرنامج بعرض "إسكتش" كوميدى عن مشاهدة الأسرة المصرية لمباراة بعد منع الجمهور من حضور المباريات، وربطها بفكرة الزيادة السكانية، بسبب عدم مغادرة الناس لبيوتها لمتابعة المباريات من المنازل.

وسخر عمرو من المذيعة "شيماء صابر" والتى تقدم برنامج على النهار اليوم، والتى ترتدى تيشيرتات الأندية الكروية، قائلاً "ديه أضافت للكورة.. بس بوظت جوازات"، مؤكدًا: ماحدش يقدر يحبس صوت الجمهور والكرة للجماهير ووالملعب للكرة والاستاد لا يحتمل إلا صراع واحد وهو الفرقتين والجمهور بتاعهم".

عمرو راضى يحيى باسم يوسف ويقلد مدحت شلبى فى "مايصحش كده" على النهار one

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عمرو راضى يسخر من غياب الجمهور عن الملاعب فى "مايصحش كده" على النهار one في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا