الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

رامى صبرى يختم حفله بأغنية "معاك" ويقطع "التورتة" مع فريق عمله

اختتم النجم رامى صبرى حفل ألبومه "أجمل ليالى عمرى"، بأغنية "معاك"، ووجه شكره إلى الشعراء والملحنين الذين تعاون معهم فى ألبومه، وطلب منهم الصعود على المسرح، من أجل تحيتهم، وقام بتقطيع "التورتة" احتفالا بالألبوم.

كما وجه الفنان رامى صبرى التحية إلى النجمة السورية أصالة على حضورها حفل ألبومه، مؤكدا أنها من شجعته على الزواج من شيرين، وأيضا شكر المخرج طارق العريان لاسيما أنه ساعده على تحقيق حلمه حينما أنتج له فى بداية مشواره الفنى.

وفاجأ النجم رامى صبرى، الحاضرين فى الحفل، بعرض كليبه الجديد "تعالى"، لأول مرة وتعاون فيه مع الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع طارق توكل ومن إخراج موسى عيسى.

وبدأ صبرى حفله الغنائى بأغنية "أيه اللى يمنع" والتى كررها مرة ثانية، وقدم بعد ذلك أغنية "سهل الكلام"، و"يوم ما اتقابلنا".

وشهد الحفل حضور عدد من النجوم على رأسهم المنتج محسن جابر، وأصالة وماجد المصرى، وحسن الرداد، ودياب وومى كساب، وتامر عاشور وكارمن سليمان، وهيثم نبيل وكريم محسن، وشذى، ومصطفى محفوظ وكريم الحسينى وسارة سلامة ومادلين طبر، ومفيدة شيحة، وممدوح موسى، وهانى البحيرى.

كما حضر أيضا من الشعراء والملحنين تامر حسين، وأيمن عز، والملحن أحمد حسين، ومحمود الخيامى، وشادى حسن، ومدين، ومنظم الحفلات محمد منصور.

وحرصت على حضور الحفل هالة حجازى العضو المنتدب لراديو النيل للإنتاج الإذاعى، والمذيع كريم الحميدى، وأحمد سمير رئيس راديو "نغم إف إم"، ومحمد جابر مدير التطوير بشركة مزيكا، وهشام الجزار العضو المنتدب.

وكان رامى صبرى طرح مؤخرًا ألبومه الذى ضم 11 أغنية منهم، "أجمل ليالى عمرى"، و"تعالى"، و"فى كل مكان"، و"إيه اللى يمنع"، و"معاك"، و"وعد منى"، و"ما صدقت اتقابلنا"، و"نفسها تشوفنى"، و"سهل الكلام"، و"وصلت لإيه".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رامى صبرى يختم حفله بأغنية "معاك" ويقطع "التورتة" مع فريق عمله في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى