الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

وزير الثقافة يشهد بروفات حفل ختام مهرجان "أسوان الدولى للثقافة والفنون"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شهد حلمى النمنم، وزير الثقافة ، بروفات حفل ختام مهرجان أسوان الدولى الرابع للثقافة والفنون ، مساء أمس، والذى تختتم فعالياته بمعبد أبو سمبل، غدا الاثنين.

وأثنى وزير الثقافة على الفرق المشاركة من والدول المختلفة، معربا عن اعتزازه وتقديره للدول المشاركة والعلاقات الثقافية القوية التى تربط بين الشعب المصرى ومختلف الشعوب.

ويشارك فى المهرجان فرق من الصين وتونس وإثيوبيا وأوغندا ورومانيا والهند واليونان، إضافة إلى 7 فرق للفنون الشعبية هى:" الشرقية والحرية بالإسكندرية والأقصر والإسماعيلية والعريش وأسوان وتوشكى للفنون الشعبية".

وبدأت فعاليات المهرجان فى 17 فبراير وتستمر حتى غدا الاثنين، وتشمل فعاليات ختام المهرجان احتفالية تعامد الشمس بمعبد رمسيس الثانى بمدينة أبو سمبل السياحية جنوب أسوان.

حلمى النمنم وزير الثقافة خلال مشاهدته البروفات (1)

حلمى النمنم وزير الثقافة خلال مشاهدته البروفات (2)

حلمى النمنم وزير الثقافة خلال مشاهدته البروفات (3)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الثقافة يشهد بروفات حفل ختام مهرجان "أسوان الدولى للثقافة والفنون" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا