الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

مخرجون بدأو بالكليبات ودخلوا عالم السينما والدراما التليفزيونية

عاشت الكليبات فترة من أزهى عصورها فى السنوات السابقة، وصنعت هذه الكليبات التى لا يتعدى مدة عرض الواحد منها 5 دقائق على الشاشة نجومًا فى الإخراج التليفزيونى والسينمائى، والذين أصبح معظهم حاليًا من أهم المخرجين على الساحة الفنية.

من ضمن هؤلاء المخرجين المخرج محمد سامى والذى أخرج من قبل كليبات لأكبر الفنانين فى الوطن الفنى مثل تامر حسنى، وشيرين عبد الوهاب، ثم انطلق من بعدها إلى عالم الدراما فأخرج مسلسل "آدم" لتامر حسنى، و"كلام على ورق" لهيفاء وهبى"، و"حكاية حياة" لغادة عبد الرازق، وفى مجال السينما اخرج فيلم "أهواك" وغيرها من الأعمال الناجحة.

ولم يكن سامى الوحيد فكان معه فى التجربة المخرج محمد جمعة الذى أخرج أيضًا عددًا من الكليبات وبدأت فى السينما بفيلم "الحاسة السابعة" وحاليًا يخرج مسلسل "الخانكة" لغادة عبد الرازق، أما المخرج عصام نصار فبعد تألقه فى عالم الكليبات والإعلانات، بدأ مشواره فى الاخراج الدرامى حاليًا حيث يخرج مسلسل "الطبال" للنجم أمير كرارة والذى سينافس دراما رمضان المقبل.

ونفس الحالة عاشها المخرج هادى الباجورى، الذى أخراج أيضًا كليبات لأشهر المطربين العرب وبدأ الإخرج الدرامى من خلال مسلسل" عرض خاص"، وهو حالًا يعمل على إخراج الفيلم الجديد "هيبتا" الذى يقوم ببطولة عدد كبير من النجوم الشباب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مخرجون بدأو بالكليبات ودخلوا عالم السينما والدراما التليفزيونية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى