الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

اليوم.. "بلاتينوم ريكوردز" تحتفل بـ كاظم وكارول سماحة ونانسى عجرم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تحتفل اليوم الأحد شركة بلاتينوم ريكوردز بإقامة حفلها الفنى الضخم فى دبى الذى كان مقررا له الأربعاء الماضى بحضور أغلب نجوم الغناء فى الوطن العربى، لكن سوء الأحوال الجوية والمطر والعواصف الترابية منعت إقامة الحفل.

يُذكر أن الحفل سيحضره عدد كبير من النجوم والنجمات خاصة كاظم الساهر وكارول سماحة ونانسى عجرم وملحم زين وأحلام، فى حين سيغيب محمد عساف بسبب سفره إلى أمريكا لارتباطه بجولة غنائية هناك، ويحظى الحفل باهتمام كبير من وسائل الإعلام والفنانين أيضا الذين سبقوا إلى مكان الحفل قبل موعده بأيام وهو ما كان سببا لإطلاق الشائعات القريبة من الصواب حول توقيع عدد من نجوم الغناء مع الشركة وانضمامهم لها، خاصة مع إعلان بلاتينوم ريكوردز فى الفترة الأخيرة عن دخولها بقوة مجال الإنتاج الموسيقى، وقد أعطت الشركة أوامر بعدم حديث أى من النجوم المدعوين بأى كلمة.

ويدلى كل من النجوم كاظم وكارول ونانسى وملحم بتصريحاتهم فقط فى الحفل وبالتحديد لحظة الوصول والسير على السجادة الحمراء التى تم تجهيزها خصيصا من أجل الحدث، ومن كواليس الحفل أيضا احتمالية أن تحيى كارول حفل الليلة إلى جانب نجم آخر، أيضا يأتى حفل الليلة ليقطع الشك باليقين فى مسألة توقيع النجم عمرو دياب مع الشركة أم لا خاصة بعد التسريبات والتخمينات الأخيرة التى قالت إن "الهضبة" فى طريقه للتوقيع مع "بلاتينوم ريكوردز" بعد "روتانا".

كاظم-الساهر

نانسى-عجرم

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اليوم.. "بلاتينوم ريكوردز" تحتفل بـ كاظم وكارول سماحة ونانسى عجرم في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى