الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

"اتحاد الكتاب": 3مشاريع علاجية جديدة للأعضاء بمستشفيات القوات المسلحة

قال الدكتور علاء عبد الهادى، رئيس اتحاد كتاب ، بأنه قد تم الانتهاء من الاتفاق مع هيئة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة لعلاج أعضاء اتحاد كتاب بتخفيضات كبيرة فى 27 مستشفى ومركزًا للقوات المسلحة موزعة على أرجاء الجمهورية، وبتخفيضات كبيرة.

ويقدم رئيس اتحاد كتاب وافر شكره وتقديره للفريق صدقى صبحى وزير الدفاع، لاستجابته للرسائل التى أرسلها إليه فى هذا الخصوص، وذلك تنفيذا لقرارات الجمعية العمومية السابقة، ودعمه الدائم قبل هذا الاتفاق لعلاج عدد من الحالات الحرجة على نفقة القوات المسلحة، بالإضافة للجهد الذى قام به نائب رئيس الاتحاد وأمين الصندوق وعدد من أعضاء المجلس المحترم.

ويوقع الدكتور علاء عبد الهادى، رئيس الاتحاد، خلال أيام قليلة برتوكول تعاون مع ثلاثة مراكز طبية لعلاج أعضاء اتحاد الكتاب المصابين بالتهاب كبدى وبائى بنصف التكلفة فى الدواء والتحليلات والكشوفات الطبية، وذلك وفق اتفاق التعاون بين رئيس الاتحاد والدكتور جمال شيحة رئيس وحدات الكبد ونائب مجلس النواب.

وأوضح علاء عبد الهادى، أنه قد تم الانتهاء من طباعة الكتيب الإرشادى والكارنيهات العلاجية الخاصة بمشروع رعاية طبية جديد مع اتحاد النقابات المهنية، مفتوح للمشاركة وبمبلغ زهيد للأعضاء عاملين ومنتسبين ولأسرهم، يحصل المشترك فيه على تخفيضات كشف وعلاج وتحليل فى أكثر من مائة مستشفى ومعمل تحليل ومركز أشعة، فضلا عما يزيد على 300 طبيب فى التخصصات كافة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "اتحاد الكتاب": 3مشاريع علاجية جديدة للأعضاء بمستشفيات القوات المسلحة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا