الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

محمد منير يبدأ تصوير مسلسله "المغنى".. الثلاثاء

يبدأ الكينج محمد منير، تصوير أحداث مسلسله الجديد "المغنى"، بعد غدٍ الثلاثاء، بعدما كان مقررًا له أمس السبت، وجاء ذلك بسبب استغراق مخرج العمل شريف صبرى، وقتًا أكبر فى التحضيرات ومعاينة أماكن التصوير، ولم يتحدد حتى الآن بشكل نهائى "اللوكيشن" الذى سينطلق فيه العمل، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضانى المقبل، ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم رانيا فريد شوقى، من تأليف كوثر مصطفى وخالد كساب.

ويعد مسلسل "المغنى" عودة للكينج محمد منير للشاشة الصغيرة بعد فترة غياب طويلة، حيث سبق وقدم مسلسل "جمهورية زفتى" عام 1998 مع يسرى الجندى وإسماعيل عبد الحافظ، وقبلها عام 1991 مسلسل "على عليوة"، مع كمال الشناوى وكريمة مختار وصابرين، من تأليف محمد جلال عبد القوى، وإخراج نور الدمرداش، كما قام بغناء تترات المسلسل نفسه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محمد منير يبدأ تصوير مسلسله "المغنى".. الثلاثاء في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى