الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

منتج "مأمون وشركاه": عادل إمام يحترم الكومبارس قبل الممثلين فى موقع التصوير

أكد المنتج الفنى هانى كشكوش، أن الخبر الذى نشره أحد المواقع، بشأن قيام النجم عادل إمام بتوبيخ أحد الكومبارسات، لم يحدث على الإطلاق، مشيرًا إلى أن ما نشر فى هذا الشأن هو من خيال كاتب الخبر، لافتًا إلى أن الزعيم يحترم مجموعات الكومبارس قبل الممثلين، بل ويشدد عليه دفع أجورهم قبل انتهاء التصوير، فضلاً عن قيامه بتبادل الإفيهات الكوميدية مع كثير منهم.

وأضاف كشكوش فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، أن الخبر المنشور يسيء أيضًا للمخرج رامى إمام، بصفته مخرج العمل، لافتًا إلى أنه مخرج على قدر كبير من التفاهم لمجموعات الكومبارس التى تعمل معه، كما أنه يتمتع بحس إخراجى أكثر من جيد ومن أبرز المخرجين المتواجدين الآن على الساحة، كما أنه مخرج سينمائي فى الأساس له العديد من الأفلام الناجحة مثل "أمير الظلام" و"بوحة" و"كلاشينكوف" و"غبى منه فيه" وغيرها.

يذكر أن مسلسل "مأمون وشركاه"، يشارك فى بطولته كل من خالد سليم ومصطفى فهمى ولبلبة وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وحمزة العيلى وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رامى إمام.

والمسلسل تدور أحداثه حول "مأمون"، الرجل البخيل للغاية، والذى لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شىء هم وزوجته، حتى ينفصلوا جميعًا عنه، وبعدها يكتشفون أنه ملياردير، ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية، لتتصاعد الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى ساخر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن منتج "مأمون وشركاه": عادل إمام يحترم الكومبارس قبل الممثلين فى موقع التصوير في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى