الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

سلاف فواخرجى مستمرة فى تصوير مسلسلها "أحمر" بشوارع دمشق لمدة أسبوع

تستمر النجمة السورية سلاف فواخرجى فى تصوير المشاهد الخارجية من مسلسلها "أحمر" بشوارع دمشق وعدد من أحيائها القديمة وسوف يستمر التصوير لمدة أسبوع كامل.

مسلسل "أحمر" بدأ تصويره المخرج جود سعيد منذ أسبوعين وتقدم من خلاله النجمة السورية شخصية الصحفية "سماح" الكاشفة للفساد والتى تعمل صحفية وتحقق فى جريمة قتل بحارتها التى تسكن بها وبحسها الصحفى تعمل على كشف ملابسات هذه الجريمة من خلال تحقيق صحفى بينما تعيش قصّة حب عاصفة فى نفس الوقت.

يذكر أن مسلسل "أحمر" تأليف على وجيه ويامن الحجلى وإخراج جود سعيد الذى يقدّم تجربته الأولى بالإخراج التليفزيونى بعد عدة أفلام سينمائية أحدثها فيلم "بانتظار الخريف" الذى أدّت فيه سلاف دور وحاز جائزة أفضل فيلم عربى فى مهرجان السينمائى بدورته السابعة والثلاثين العام الماضى كما حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا عند عرضه مؤخرًا فى سوريا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سلاف فواخرجى مستمرة فى تصوير مسلسلها "أحمر" بشوارع دمشق لمدة أسبوع في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا