الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

إبراهيم عبد المجيد: أعضاء مجلس النواب ضد المجتمع المدنى ولا ننتظر منهم شيئًا

أعرب الكاتب إبراهيم عبد المجيد عن استيائه جراء رفض عدد من أعضاء مجلس النواب مشروع وثيقة تفعيل الدستور بحضور شخصيات سياسية بارزة، والتى تؤكد أن المصريين لم يجنوا ثمار الدستور الذى دفعوا ثمنه من دمائهم، مضيفًا أن مجلس النواب ضد المجتمع المدنى والعمل لأنه يتبع الإنتاج الحكومى.

وأضاف عبد المجيد فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع" أن المثقفين لا ينتظرون شيئًا من مجلس النواب، والذين تم اختيارهم بالواحد، مؤكدًا أن أعضاء المجلس وافقوا على تمرير أكثر من 300 قانون باستثناء قانون الخدمة المدنية، ومعظم هذه القرارات ضد الدستور.

وتابع "عبد المجيد" أن الوسيلة الوحيدة التى يعبر عنها المثقفون هى المبادرات والعمل الباقية لهم، باعتبار أن السلطة التنفيذية تتجاوز فى كل أفعالها منتهكة الدستور.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إبراهيم عبد المجيد: أعضاء مجلس النواب ضد المجتمع المدنى ولا ننتظر منهم شيئًا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا