الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

وليد يوسف: نبدأ تصوير "يوم من الأيام" منتصف مارس المقبل

أكد السيناريست وليد يوسف، أن المخرج محمد مصطفى يواصل حاليًا بروفات فيلمه الجديد "يوم من الأيام"، استعدادًا لبدء تصويره منتصف مارس المقبل، مشيرًا إلى أنه يجرى أيضًا عملية ترشيح باقى الفنانين المشاركين.

وأضاف يوسف لـ"اليوم السابع"، أنه تم الاستقرار على الغالبية العظمى من أبطال الفيلم منهم عابد فهد ولبلبة وأحمد حاتم ولطفى لبيب ومحمد حسنى وهبه مجدى وحمزة العيلى وريم حجاب ويوسف وليد يوسف، من إنتاج حسين القلا، مهندس ديكور فوزى العوامرى، وإخراج محمد مصطفى.

وكان الشاعر الكبير سيد حجاب قد قام بكتابة 3 أغنيات للفيلم، بعدما تعاقد عليه مؤخرًا مع المنتج حسين القلا، ومن المتوقع أن تكون هذه الأغانى عاطفية، خاصة أن أحداث الفيلم تدور فى إطار رومانسى، كما يتناول العمل المتغيرات التى طرأت على المجتمع خلال الفترة الأخيرة، ويتولى ألحان هذه الأغانى محمود طلعت.

يذكر أن آخر أعمال السيناريست وليد يوسف فى السينما فيلم "أهواك"، من بطولة تامر حسنى وغادة عادل ومحمود حميدة وغادة عادل وانتصار، من إنتاج محمد السبكى، وإخراج محمد سامى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وليد يوسف: نبدأ تصوير "يوم من الأيام" منتصف مارس المقبل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى