الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

الرويشد ونوال وجسار يختتمون فعاليات مهرجان "هلا…

– محمود الرفاعي

أسدل الستار على الحفلات الغنائية بمهرجان فبراير الكويت، وشهدت الليلة الختامية إقبالًا جماهيريًا كبيرًا ومفاجآت كثيرة، ونفذت تذاكر الحفل تمامًا فور طرحها في الأسواق، كما حدث في كل حفلات وليالي المهرجان.
 
الحفل الرابع والختامي من مهرجان "فبراير الكويت" الذي تنظمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بالتعاون مع مركز عبدالله الرويشد، كان بمشاركة نجوم الطرب عبدالله الرويشد ونوال الكويتية ووائل جسار، الذين عانقوا سماء الكويت بأغانيهم البديعة، في قاعة البركة بفندق كراون بلازا .
 
ولأن المفاجآت الجميلة التي تقدمها روتانا لا تنتهي، فقد فوجئ الجمهور بتقديم دويتو بين عبدالله الرويشد ونوال الكويتية، وبعدها تريو بين الرويشد ونوال وماجد المهندس الذي حرص على الحضور والمشاركة في الحفل، بعد مرور يوم واحد فقط على حفله الغنائي في المهرجان، ليكون هو التريو الماسي.
 
وقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة روتانا الأستاذ سالم الهندي ، إلى أن مهرجان "فبراير الكويت" تميز بالتنظيم المبهر، ومشاركة نخبة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، وهو الأمر الذي أثرى المهرجان وساهم بتميزه ونجاحه، مشددا على السعي الدائم لتقديم مهرجان غنائي بصيغة عالمية ، ليكون الجمهور العربي هو الرابح .
 
وكانت الإطلالة الأولى في الحفل الختامي للفنان وائل جسار الذي قدم باقة من أغانيه لاقت استحسان الجمهور منها " انتبه عحالك، غريبة الناس ، مشيت خلاص، جرح الماضي، بتوحشيني، جبال ما بيتلاقو، مليون مرة بحبك، أجمل فراق، أكذب عليك" .
 
لتغني بعده الفنانة نوال الكويتية التي غنت منتشية من تفاعل الحضور، وقدمت "قول أحبك، لا شك ترضيني، أعرف رجلاً، أميرنا الغالي، الله حسيبك، أنا المسؤول، غاب نورك، حالة حنان، أيام أحبك، شمس وقمر، القلوب الساهية، لولا المحبة" وغيرها من أغانيها التي يعشقها جمهورها.
 
 بعدها كانت المفاجأة السارة بصعود الفنان عبدالله الرويشد إلى المسرح ليقدم مع نوال دويتو "اعذريني" و دويتو "وينك إنت"، وسط تشجيع كبير من الجمهور، لتكتمل اللحظات الذهبية من مهرجان "فبراير الكويت" بظهور الفنان ماجد المهندس لمشاركة عبدالله الرويشد ونوال تقديم أكثر من تريو ماسي، غنى كل فنان منهم اغنيتين بمشاركة باقي النجوم ، للرويشد "أبيك" و "وحشت الدار" ، ولنوال "تدري ولا ما تدري" و "انت طيب" ، ولماجد "والله واحشني موت" و "عالميجانا" ، وسط حماس منقطع النظير من الجمهور الذي استمتع بأكثر من تريو بصوت نجوم روتانا.
 
بعدها أكمل عبدالله الرويشد الحفل وغنى لجمهوره الكبير مجموعة من روائعه الغنائية منها "يسّر أمري، دلال، وين رايح، ما صدّق خبر ، ما يهم ، لي مر الحلو، تصور"، "لمني بشوق وتعال" ليقدم بعدها أغنيته الوطنية "بيتنا الكبير" التي أشعلت حماس الحضور، ليستمر الرويشد في الغناء حتى الرابعة صباحًا .

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الرويشد ونوال وجسار يختتمون فعاليات مهرجان "هلا… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا