الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

مخرج فيلم هند صبرى "زهرة حلب" ينتهى من مونتاجه لمشاركته بالمهرجانات

انتهى المخرج رضا الباهى من مونتاج فيلم النجمة هند صبرى "زهرة حلب" ليكون الفيلم جاهزًا للعرض وللمشاركة فى المهرجانات السينمائية المختلفة.

فيلم "زهرة حلب" يتناول الآثار الإنسانية للحرب وكيفية تبدل حياة الناس وتبخرها بين أيديهم بسبب الحروب فالفيلم يدين الحرب نفسها بغض النظر عن هوية أطرافها، فالحرب تدمر الجميع وتجسد هند فى الفيلم دور "سلمى" التى تنتمى لعائلة متوسطة الحال فالفيلم قائم على رحلة إنسانية شاقة تقوم بها البطلة وهى أم من تونس ذهب ابنها للقتال فى سوريا.

الفيلم تتعاون فيه هند صبر مع المخرج التونسى رضا الباهى ويشهد عودة هند للسينما التونسية، بالإضافة لمشاركتها فى الإنتاج عبر شركة "سلام برود" التى أعلنت هند عن تأسيسها خلال الدورة الأخيرة من مهرجان كان السينمائى ليصبح "زهرة حلب" هو أول إنتاجات الشركة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مخرج فيلم هند صبرى "زهرة حلب" ينتهى من مونتاجه لمشاركته بالمهرجانات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى