الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

حفل موسيقي لفرقة "نسور الموت" الأميركية في…

باريس - اليوم

لم ينتظر فريق "نسور الموت" الأمريكي، أشهر الفرق الموسيقية الأمريكية للروك، حتى يتم الانتهاء من أعمال التجديد لمسرح "باتاكلان" الفرنسي، الذي شهد حادثا إرهابيا في 13 نوفمبر الماضي، استعدادا لتقديم حفله الموسيقي الذي ينتظره عشاقه، حيث قرر رئيس الفريق ومطربه "جيس هيوز" تقديم حفلة على مسرح "الأولمبيا" بباريس.

وقدم هيوز، الذي أسس فريق "نسور الموت" في عام 1998، حفله الموسيقي الغنائي الذي استمر ساعتين، احتفالا بعودة الحياة مرة أخرى للمصابين، حيث اندمج الشباب الفرنسي مع فريق "الروك" الأمريكي، وطلبوا أن يختتم الحفل بنشييد "المارسوياز" الفرنسي.

كانت فرقة "نسور الموت" الأمريكية قد وجهت دعوات مجانية لعائلات ضحايا الإرهاب، الذين وقعوا في مسرح "باتاكلان"، لحضور الحفل في محاولة لإخراجهم من الصدمة النفسية والعصبية التي لحقت بهم.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حفل موسيقي لفرقة "نسور الموت" الأميركية في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا