الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

تامر مرسى: يوسف الشريف يصور مسلسل "القيصر" فى مدينة الإنتاج الإعلامى

قال المنتج تامر مرسى لـ"اليوم السابع" إن الفنان يوسف الشريف انتقل إلى مدينة الإنتاج الإعلامى، لتصوير عدة مشاهد جديدة من مسلسله "القيصر"، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، وذلك بعدما أنتهى على مدار الأسابيع الماضية من تصوير العديد من المشاهد الداخلية داخل بلاتوه 2 بمدينة السينما، فى ديكورات مختلفة مابين سجن ومكاتب ومنزل.

مسلسل "القيصر" من بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وأحمد سعيد عبد الغنى وياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهرى وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرى، وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل "لعبة إبليس"، والذى عرض خلال الماراثون الرمضانى الماضى، وشاركه محمد رياض وشيرى عادل وهبة مجدى وإيناس كمال وفريال يوسف، قصة إنجى علاء، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وشاركه فى إخراج العمل شريف إسماعيل فى أولى تجاربه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تامر مرسى: يوسف الشريف يصور مسلسل "القيصر" فى مدينة الإنتاج الإعلامى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا