الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

نانسى عجرم تغيب عن حفل بلاتينوم ريكوردز.. وكاظم وملحم يوقعان للشركة

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

علم اليوم السابع أن النجمة اللبنانية نانسى عجرم غابت فى اللحظات الأخيرة عن احتفالية شركة بلاتينوم ريكوردز التى أقيمت أمس الأحد فى دبى والذى كان مقررا له الأربعاء الماضى بحضور أغلب نجوم الغناء فى الوطن العربى، لكن سوء الأحوال الجوية والمطر والعواصف الترابية منعت إقامة الحفل فى موعده.

ويعتبر غياب نانسى مفاجئا بعد أن ترددت شائعات قوية قبل الحفل أن نانسى ستوقع مع الشركة، كما علم اليوم السابع أن كاظم الساهر وملحم زين وقعا بالفعل مع بلاتينوم ريكوردز لكن لم يعلن عن ذلك رسميا حتى الآن.

يُذكر أن الحفل حضره عدد كبير من نجوم ونجمات الغناء فى الوطن العربى، فيما تغيب المطرب محمد عساف بسبب سفره إلى أمريكا لارتباطه بجولة غنائية هناك، وقد حظى الحفل باهتمام كبير من وسائل الإعلام والفنانين أيضا الذين سبقوا إلى مكان الحفل قبل موعده بأيام، كما أعطت الشركة أوامر بعدم حديث أى من النجوم المدعوين بأى كلمة، وأن أى تصريحات ستكون من على السجادة الحمراء التى تم تجهيزها خصيصا من أجل الحدث.

انقسم حفل “بلاتينوم ريكوردز” السنوى إلى 4 فقرات غنائية موسيقية، غنى خلالها 10 من نجوم بلاتينوم القدامى والجدد وسط 70 عازفاً وعازفة عالميين وعرب، حيث غنى فى الفقرة الأولى كل من عبد الفتاح الجريني، وجميلة، وأسيل عمران، وفى الثانية كل من أسماء المنور فايز السعيد، وكارول سماحة، وملحم زين، وكاظم الساهر، وفى الثالثة أحلام، وفى الفقرة الرابعة والأخيرة كانت عبارة عن مقطوعة موسيقية قدمتها الفرقة السمفونية الرومانية “Balkan Fusion” تحت قيادة المايسترو ميشيل فاضل.
نانسى عجرم، كاظم الساهر،ملحم زين،الفنانة نانسى عجرم،اخبار نانسى عجرم،الفنان كاظم الساهر،اخبار الفن، اخبار الفنانين (1)

نانسى عجرم، كاظم الساهر،ملحم زين،الفنانة نانسى عجرم،اخبار نانسى عجرم،الفنان كاظم الساهر،اخبار الفن، اخبار الفنانين (2)

نانسى عجرم، كاظم الساهر،ملحم زين،الفنانة نانسى عجرم،اخبار نانسى عجرم،الفنان كاظم الساهر،اخبار الفن، اخبار الفنانين (3)

نانسى عجرم، كاظم الساهر،ملحم زين،الفنانة نانسى عجرم،اخبار نانسى عجرم،الفنان كاظم الساهر،اخبار الفن، اخبار الفنانين (4)

نانسى عجرم، كاظم الساهر،ملحم زين،الفنانة نانسى عجرم،اخبار نانسى عجرم،الفنان كاظم الساهر،اخبار الفن، اخبار الفنانين (5)

نانسى عجرم، كاظم الساهر،ملحم زين،الفنانة نانسى عجرم،اخبار نانسى عجرم،الفنان كاظم الساهر،اخبار الفن، اخبار الفنانين (6)

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نانسى عجرم تغيب عن حفل بلاتينوم ريكوردز.. وكاظم وملحم يوقعان للشركة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى