الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

مخرج مسلسل "مأمون وشركاه" ينتهى من تصوير المشاهد الداخلية بمدينة السينما

يواصل المخرج رامى إمام تصوير المشاهد الداخلية لمسلسله الجديد "مأمون وشركاه"، للفنان عادل إمام، داخل بلاتوه نحاس بمدينة السينما، حيث فضل إمام الانتهاء أولا من جميع المشاهد الداخلية، والخاصة بديكورات مختلفة منها شقق بعض الأبطال وعلى رأسهم منزل الزعيم وبعض المكاتب وغيرها، وذلك قبل عمل جولة بفنادق وشوارع ومناطق متفرقة بالعاصمة فضلا عن السفر لإيطاليا، لتصوير العديد من المشاهد الخارجية التى تتضمنها أحداث العمل.

يذكر أن مسلسل "مأمون وشركاه"، يشارك فى بطولته كل من خالد سليم ومصطفى فهمى ولبلبة وكمال أبو رية وخالد سرحان وأحمد فؤاد سليم وتامر هجرس وحمزة العيلى وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رامى إمام.

والمسلسل تدور أحداثه حول "مأمون"، الرجل البخيل للغاية، والذى لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شىء هم وزوجته، حتى ينفصلوا جميعًا عنه، وبعدها يكتشفون أنه مليادردير، ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية، لتتصاعد الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى ساخر.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مخرج مسلسل "مأمون وشركاه" ينتهى من تصوير المشاهد الداخلية بمدينة السينما في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا