الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

رضا عبد الرحمن: صالون الـ57 يقدم الوجه الفنى الحقيقى لمصر

قال الدكتور رضا عبد الرحمن، أمين عام جمعية محبى الفنون الجميلة، فى حفل افتتاح صالون الـ 57، مساء أمس، بقصر الفنون بدار الأوبرا المصرية، إن صالون عمرة 94 سنة، مشيرا إلى أن الجمعية استطاعت تقديم صالون الـ 57 بالتعاون مع الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية بعد غياب استمر 25 سنة.

وأوضح "رضا" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الدكتور أحمد نوار اختار الدكتور عادل ثروت ليكن القومسير عام الصالون، مضيفا أن الصالون يشارك فيه ما يقرب من 70 فنانا حيث إنهم يقدمون الوجه الفنى الحقيقى لمصر.

ولفت "رضا" إلى أن الفنانين التشكيليين المشاركين بالصالون هم الذين يمثلون فى العديد من المحافل الفنية، موضحا أن الصالون يضم العديد من الفنانين الشباب لأول مرة ويعرضون أعمالهم وسط كبار الفنانين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رضا عبد الرحمن: صالون القاهرة الـ57 يقدم الوجه الفنى الحقيقى لمصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا