الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

تامر عبدالمنعم يُفكّر بالتراجع عن "الاعتزال"

- اليوم

حرص المنتج محمد السبكي، على الاجتماع بالفنان تامر عبد المنعم، في فندق "الفورسيزون" بالقاهرة، بعد أن أعلن اعتزاله التمثيل منذ أيام والاكتفاء فقط بانتاج الأعمال الفنّية التي تقوم بتنفيذها شركة الإنتاج الفنّي التي يمتلكها.

وعلمت جريدة "باباراتزي"، أن السبكي حاول خلال الاجتماع مع "عبد المنعم" الوقوف على الأسباب والدوافع التي جعلته يتخذ قرار اعتزال الفن، والعدول عن ذلك القرار وأن يخوض أعمال فنّية أخرى جديدة ، خاصة بعدما حقق فيلم "المشخصاتي 2" ايرادات تخطت الربع مليون جنيه خلال ثلاثة أيام فقط من طرحه بدور العرض السينمائي.

ويعكف الأن "المشخصاتي" بالتفكير في الأمور التي تحدث معه فيها "السبكي" لكي يعدل عن قرار اعتزال التمثيل، ومن المتوقع أن يتعاونا سوياً في فيلم جديد من انتاج السبكي.

يذكر أن الفنان "تامر عبد المنعم" قد أعلن اعتزاله التمثيل مؤخراً نتيجة الهجوم الشديد الذي واجهه من بعض المعارضين لفيلم "المشخصاتي 2"، عقب طرحه بدور العرض السينمائي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تامر عبدالمنعم يُفكّر بالتراجع عن "الاعتزال" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا