الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

لطفى لبيب ولبلبة "عاشقان" فى فيلم "يوم من الأيام"

يرسخ فيلم "يوم من الأيام" لمبدأ "الحب الذى لا يعترف بالسن" حيث يعيش العاشقان لبلبة ولطفى لبيب قصة حب مشتعلة لم يستطع الزمن إخمادها، ويهيم الفنان عابد الفهد فى حب الفنانة هبة مجدى طبقا للعمل الذى تدور أحداثه فى ساعتين بين والمنصورة إلى أن يلتقى أبطاله بمحطة الأتوبيس فى نهايته.

يعرض فيلم "يوم من الأيام" الحب بكل أطيافه، فالعمل الذى من المنتظر بدء تصويره منتصف الشهر المقبل يمثل عودة للرومانسية على الشاشة الفضية بعد غياب الفيلم الرومانسى عن السينما منذ "أنت عمرى" لهانى سلامة ومنة شلبى ونيللى كريم حسبما صرح المؤلف وليد يوسف لـ"اليوم السابع".

الفيلم من بطولة عابد فهد وهبة مجدى وأحمد حاتم وعمرو عابد ولبلبة ولطفى لبيب وحمدى العيلى وريم حجاب محمد حسنى ويوسف وليد وسيد حجاب وآخرين وهو ديكور فوزى العوامرى وتأليف وليد يوسف ومن إخراج محمد مصطفى وإنتاج محسن القلى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لطفى لبيب ولبلبة "عاشقان" فى فيلم "يوم من الأيام" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا