الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

هل سيتم تأجيل مسلسل "الطبال" لرمضان 2017؟

مصير غامض يواجهه مسلسل "الطبال" بعد اعتذار المخرج عصام نصار عن عدم استكمال تصوير مسلسل "الطبال" بعد البدء فيه وتصوير ما يقرب من أسبوع، وهو ما أدى لوقف تصوير المسلسل منذ الجمعة الماضية، وتحاول حاليًا منتجة العمل دينا كريم البحث عن مخرج بديل وهو أمر صعب فى هذا التوقيت من العام حيث ينشغل حاليًا مخرجو الدراما بتصوير أعمالهم الرمضانية للحاق بالعرض فى رمضان المقبل.

ورغم أن مفاوضات صناع العمل مستمرة مع المخرج محمد بكير إلا أنه مشغول حاليًا بتصوير مسلسله "ليلة" مع النجمة رانيا يوسف ومن المقرر أن ينتهى من التصوير بحلول شهر إبريل المقبل ويرفض بكير الاتفاق على أى عمل آخر لحين الانتهاء من "ليلة" ووقتها ستكون المدة التى تفصلنا عن شهر رمضان شهرين فقط، ويبدو أن بطل العمل أمير كرارة سيكون لديه ارتباطات أخرى الفترة المقبلة بعد تعاقده مع المنتج أحمد السبكى لتصوير فيلم سينمائى جديد.

والسؤال الذى يتبادر إلى الأذهان هو هل سيتم تأجيل عرض مسلسل "الطبال" لرمضان 2017؟، يذكر أن مسلسل "الطبال" بطولة أمير كرارة وروجينا ووليد فواز ونبيل عيسى وعمر السعيد، أمل رزق وريم مصطفى وأحمد صيام وطارق النهرى وسامية الطرابلسى ومحمد مهران وخالد كمال وصبرى عبد المنعم، وتأليف هشام هلال وإنتاج دينا كريم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هل سيتم تأجيل مسلسل "الطبال" لرمضان 2017؟ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى