الارشيف / فن وثقافة / اليوم السابع

ابن حسن الأسمر يغنى فى مسرحية "رسمى فهمى نظمى"

ينطبق مثل "اللى خلف ما ماتش" على النجم الراحل حسن الأسمر، حيث ورث ابنه هانى عشقه وشغفه بالطرب، وقرر أن يسير على خطى والده ويحترف الغناء، حيث تعاقد مؤخرًا على المشاركة فى مسرحية "رسمى فهمى نظمى" ليقدم مجموعة من الأغانى فى المسرحية التى من المقرر افتتاحها مارس المقبل.

ويشارك فى بطولة مسرحية "رسمى فهمى نظمى" طلعت زكريا وطارق الإبيارى وأحمد حبشى وعلاء زينهم وفتحى سعد ومجدى سعيد ومن تأليف وإخراج وإنتاج أحمد الإبيارى واستعراضات مصطفى حجاج، وديكور محمود سامى وأغانى إسلام خليل.

وتتناول المسرحية الصراع على الميراث من خلال استعراض تصرفات أفراد عائلة بعد أن يرثوا مبلغًا كبيرًا من المال، ويسلط العمل الضوء على تفكير الشباب السطحى والذى لا يعرف شيئًا عن الاجتهاد والتعب فى العمل ويحصل على كل ما يريد بسهولة وبدون مجهود، ويتعرض أفراد هذه العائلة للكثير من المشكلات فى إطار كوميدى بسبب إنفاقهم الخاطئ للأموال التى ورثوها إلى أن تتحسن الأمور فى النهاية ويتعلموا أن يتحملوا مسئولية قراراتهم وتصرفاتهم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ابن حسن الأسمر يغنى فى مسرحية "رسمى فهمى نظمى" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى