الارشيف / فن وثقافة / المغرب اليوم

تألق عدد من نجوم الطرب في حفل…

ـ محمود الرفاعي

التقى نجوم المغنى والطرب والفن في الحفل السنوي الجامع الذي أقامته شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي بالتعاون مع شريكيها الاستراتيجيّين "ميدان شوبا" و"جاكوار الشرق الأوسط"، إلى جانب وجوه وضيوف "مجموعة MBC" التي تنضوي شركة "بلاتيوم ريكوردز" تحت مظلّتها.

وبعد أن جرى تأجيل الحفل لمدة 3 أيام بسبب سوء الأحوال الجوية، أعادت "بلاتينوم ريكوردز" إطلاق الحفل "الأضخم" في تاريخها تحت عنوان "The Show Must Go On" أو "ويستمر الحفل"، والذي جاء بعد التأجيل على نحوٍ أضخم من حيث التنظيم والتجهيزات الفنية والسمعية – البصرية. أقيم الحفل الذي رفع شعار "فن الأداء" – "The Art of Performance" على ضفاف أول بحيرة كرستالية في قلب دبي، من مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ون، بإطلالتها الساحرة على "سكاي لاين" و"برج خليفة".

أحيا الحفل 10 من نجوم "بلاتينوم ريكوردز" على وقع موسيقى حيّة عزفتها فرقة ضخمة قوامها 70 عازفاً وعازفة محترفين قدموا خصيصاً من بيروت وكييف وبوخارست بقيادة المايسترو والموزع والمؤلف الموسيقي ميشيل فاضل، إلى جانب 10 من ضاربي الإيقاعات الخليجية المتخصّصين، ناهيك عن 20 راقصاً وراقصة عالميين جاؤوا إلى دبي خصيصاً لتقديم العروض البصرية المبهرة التي رافقت الوصلات الغنائية بحضور 400 ضيف وضيفة لبّوا دعوة "بلاتيوم ريكوردز".

وفي التفاصيل، شهد الحفل إطلالة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما والسينما العرب، وعدد من الشعراء والملحنين وممثلي كبرى شركات الإنتاج الفني، إلى جانب أبرز وجوه ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من الضيوف الرسميين وأصحاب السعادة، بالإضافة إلى وجوه ومدراء "مجموعة MBC" ومذيعاتها اللواتي تناوبن على تقديم فقرات الحفل ووصلاته الفنية. كما حضر الحفل عدد من "فريق صنّاع الموسيقى" في "بلاتنيوم ريكوردز" الذي أُعلن عن تشكيله في العام الماضي كمبادرةٍ كانت الأولى من نوعها في المنطقة، فضم الحضور كل من الملحن والموزع الموسيقي ميشيل فاضل، والملحن والمغني والمنتج الموسيقي فايز السعيد، والشاعر أمير طعيمة، والموزع والمنتج الموسيقي هادي شرارة، والشاعر نزار فرنسيس، والشاعر علي الخوار، وجلال الحمداوي.

من جانبه قال مدير عام شركة "بلاتينوم ريكوردز" تيمور مرمرشي في كلمةٍ ألقاها على هامش الحفل: "أردنا الليلة أن نُبيّن كيف يمكن للموسيقى العربية أن تُقدَّم حيةً للجمهور ضمن إطارٍ سمعي وبصريٍ متميز يرقى إلى مصاف العالمية لناحية القيمة الإنتاجية للعروض الحيّة التي يتميّز كل واحدٍ منها بطابعٍ وطبيعةٍ وشكلٍ وأداءٍ مُختلفٍ عن الآخر".

وأضاف مرمرشي: "أقول بكل تواضع أنني في غاية الفخر بما قدّمَته "بلاتنيوم ريكوردز" خلال العام المنصرم من إنتاجاتٍ ناجحة كان لها شرف تبوّء الصدارة في قطاع الإصدارات الموسيقية في المنطقة. واليوم نشهد انضمام نجوم جدد لعائلة "بلاتينوم"، فضلاً عن استمرار استثمارنا في مواهب شابة نثق بقدراتها ونمنحها ما تحتاجه من دعمٍ لإثبات نفسها في الساحة الفنية".

بدوره قال نائب رئيس التسويق والمبيعات في "ميدان شوبا - دستركت ون"، جوزيف الشريف: "نحن سعداء جداً لاستضافة هذا الحدث بالتعاون مع "بلاتينوم ريكوردز" تحت عنوان "فن الأداء"، والذي يقام حصرياً في "مدينة محمد بن راشد آل مكتوم – دستركت ون". في الواقع هذا العنوان هو شعار لميدان شوبا نستلهم منه ومنظومة يوميه في تطوير هذا المشروع الساكن الفاخر في قلب المدينة." وأضاف الشريف: "منذ بداية أول فكرة للمشروع، والآن إلى أكثر المراحل الإنشائية تطوراً، كان فن الأداء سراً لقصة نجاحنا في "دستركت ون".

من جهته، قال سلمان سلطان، مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي في شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "كانت فعالية فن الأداء Art of Performance المبادرة الأولى في إطار الشراكة بين جاكوار وبلاتينوم ريكوردز، وكانت معرضاً حقيقياً لأفضل أشكال الفن والإبداع والأداء، ونحن مسرورون جداً باحتفالنا بالمعاني التي يحملها مفهوم فن الأداء من خلال الموسيقى، أحد أشكال الفنون التي لا تزال متداخلة بقوة مع منطقة الشرق الأوسط. وكانت هذه الخطوة الأولى ضمن سلسلة من أنشطة التعاون المميزة، حيث نتطلع إلى تعزيز شراكتنا مستقبلاً مع شركة بلاتينوم ريكوردز".

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تألق عدد من نجوم الطرب في حفل… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا